الأربعاء، 27 أغسطس 2014

من جديد بايبال تعود لدعم خدمة الدفع الأمريكية من بايونيير

من المعروف أن سلة الأرباح هي موقع ومن أهم المواقع المتابعة للبنوك الإلكترونية وجديد كل ما يخص التقنية، ونحن بدورنا نطلع دوما على كل جديد يفيد المستخدم العربي وننقله له عبر تدوينات وفي مواضيع بسيطة وشيقة، ولا غرو بأن أي شخص مهتم بالربح من الأنترنيت ومهتم بالبنوك الإلكترونية قد تابع تدوينة إجابة عن أسئلة متكررة+ حل مشكلة ربط البنك بالبايبال هذه التدوينة التي لاقت نجاحا كبيرا - ولله الحمد - واستفاد منها الكبير والصغير، المبتدئ والمحترف؛ فقد تحدثنا من خلالها عن أكثر الأسئلة شيوعا بين مستخدمي بنك باي بال و شركة بايونيير الإلكترونيين وكان الجزء الأهم منها هو طريقة حل مشلكة ربط البنك الأمريكي أو - خدمة الدفع الأمريكية - بالباي بال.


هذا الربط الذي كان في بداية الأمر سهلا ومتاحا للجميع؛ أي فقط قم بالتسجيل في خدمة الدفع الأمريكية بعد التسجيل مباشرة في بايونيير - ولقد شرحناها في تدوينة باي بال وبايونيير من البداية إلى النهاية + هديتين - عندها يصبح لديك حساب بنكي أمريكي مقدم من بايونيير وما عليك إلا أن تربطه بالباي بال ليصبح لديك بعد ذلك حساب باي بال مفعل وقابل للإستقبال. إلا أن هذه العملية لم تدم طويلا حتى قامت باي بال بحجب الربط وكان الحل هو التواصل مع طاقم الدعم إما كتابيا أو هاتفيا وكان لنا السبق ولله الحمد في شرح طريقة التواصل مع طاقم الدعم هاتفيا وكانت تدوينتنا هذه هي الأولى من نوعها في عالم الأنترنيت بخصوص حل مشكلة ربط البنك الأمريكي بالباي بال. وبعد ذلك استمرت الباي بال على حالها أي لا تقوم بقبول الربط إلا بالتواصل مع طاقم الدعم حتى أتى اليوم الذي توقفت عن دعم بايونيير وخدماتها في نصف شهر جوان الفارط. وكان لنا السبق أيضا في نقل لكم هذا الخبر في صفحتنا على الفيسبوك في هذا المنشور. حينها لم يعد أي أحد قادر على ربط حسابه البنكي الأمريكي المقدم من بايونيير بالباي بال وهذا ما ولد ركود أعمال الكثير من المستخدمين خاصة المبتدئين الذين حلو جدد في هذا المجال. إلا أنه وبعد التواصل مع طاقم دعم باي بال بخصوص هذا الأمر من طرفنا ومن طرف أعضاء ومواقع ومنتديات أخرى وبعد إلحاح كبير على إرجاع دعم بايونيير يبدوا أن الباي بال اقتنعت أخيرا إلى وجوب إرجاع إمكانية ربط البنك الأمريكي بالباي بال. حيث بعد أن قمنا اليوم بالتواصل مع طاقم الدعم لربط حساب بنكي لأحد أعضاء سلة الأرباح الجدد تم الربط بنجاح إلا أن الربط لا يزال يحتاج للتواصل مع الدعم إما هاتفيا أو كتابيا. 



لا بد من أن هذا الخبر سيكون له وقع حسن لدى كل من واجه هذا المشكل وخاصة المستخدمين الجدد منهم إلا أنه يجب التنويه إلى أن الربط ليس مضمون تماما. فنسبة نجاحك في الربط راجع للموظف الذي يقوم بالرد عليك. فهناك بعض الموظفين يرفضون ربط الحساب البنكي الأمريكي بالباي بال بسبب توقف باي بال عن دعم بايونيير وخدماتها. وهناك البعض الأخر من يقوم بمساعدتك في حل مشكلتك ومنه يتيح لك إمكانية إضافة حسابك البنكي. 

تنويه:

لا يمكن نسخ الموضوع إلا مع ذكر المصدر:

ســـلـــة الأربـــاح




%D9%81%D8%A7%D8%B5%D9%84 تطبيق Cary! سوق ذكي لبيع و شراء السيارات بسهولة


هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

انضموا لصفحة سلة الأرباح في الـفـيـسـبـوك لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد حول البنوك الإلكترونية ..
انضموا لصفحة سلة الأرباح في تـويـتـر لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد حول البنوك الإلكترونية  ..
انضموا لصفحة سلة الأرباح في جـوجـل بـلـس لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد حول البنوك الإلكترونية  ..
إنضموا الى قناة سلة الأرباح في الـيـوتـيـوب لتحصلوا على افضل واحدث الشروحات الخاصة باجهزة الايفون والايباد والمزيد حول البنوك الإلكترونية  …


ليست هناك تعليقات: