الخميس، 12 يونيو 2014

لا تطلب بطاقة بايونيير، إلا إذا...!

لا غرو بأن التسوق الإلكتروني بات هواية الكثيرين ومبتغى المبتدئين، والجدير بالعلم أن التسوق من الأنترنيت يتطلب أن تملك أموال إلكترونية فضلا عن حساب في البنوك الإلكترونية العديدة المنتشرة على الأنترنيت، ونذكر منها على سبيل المثال لا على سبيل الحصر  ومن أشهرها على مستوى العالم بنك باي بال العالمي؛ هذا البنك الذي يقدم خدمة استقبال وإرسال وتحويل الأموال الإلكترونية بين المستخدمين، كما يمكن المستخدمين من سحب الأموال إلى بنوك محلية أو إلى بطاقات الإئتمانية المربوطة به. لكن هذا البنك يشترط على مستخدميه تفعيل حساباتهم لكي يتمتعوا بكل مزاياه التي يقدمها من إستقبال وإرسال وشراء من المواقع...إلخ وكما يعلم الكل أن تفعيل هذا البنك بالنسبة للمستخدمين العرب هو أمر صعب المنال حيث توجد عدة طرق وسبل ملتوية قد تجعل الواحد منا يدفع من أجلها أكثر مما سيستقبله، لهذا تم إنشاء شركة بايونيير العالمية التي تقدم للمستخدمين العرب وغيرهم من البلدان الأخرى عدة خدمات قد كانت من قبل حلم كل عامل على الأنترنيت.




          أولا باي بال هو موقع ويب تجاري يسمح للمستخدمين من تحويل أموالهم الإلكترونية بينيا أو سحبه لحساب مصرفي أو بطاقة ائتمانية، وتعد هذه الخدمة المتطورة بديلة عن الشيكات والحوالات المصرفية والأوراق النقدية، إلا أنه لإستعمال هذا البنك وجب تفعيله ليصبح قابل للإستقبال والإرسال معا، وكان تفعيل الباي بال شبه معقد في الزمن الماضي إلى أن ظهرت شركة بايونيير وخدماتها الجليلة التي تقدمها لمستخدميها حول العالم، وتعتبر شركة بايونيير من الشركات الأمريكية التي تقدم لك حساب بنكي أمريكي لتستقبل عليه أرباحك التي تجنيها من الأنترنيت وخصيصا من المواقع والبنوك الأمريكية فقط وهذه الخدمة هي جزء من تفعيل الباي بال؛ حيث بعد أن تقوم بربط خدمة الدفع الأمريكية بالباي بال يصبح الباي بال قادر على الإستقبال، ويتعسر عليه قبل ذلك، علاوة إلى هذا تقدم لك شركة بايونيير العالمية للدفع بطاقة إئتمان مسبقة الدفع Debit Card من نوع MasterCard، ولقد كان لنا السبق ولله الحمد في شرح طريقة طلب بطاقة بايونيير مسبقة الدفع وطريقة فتح حساب في البايونيير والبايبال وطريقة تفعيلهما من البداية إلى النهاية وكل هذا كان بخطوات وشروحات مفصلة ومتقنة وتجدونه في هذه التدوينة التي هي بعنوان بايببال وبايونيير من البداية إلى النهاية + هديتين.
       هذا وقد تم إنشاء شركة بايونيير على مبدأ مساعدة العاملين على الأنترنيت في سحب أرباحهم جنوها من خلال أعمال قدموها على الأنترنيت كتطوير المواقع والتطبيقات، الكتابات وتحرير الصور...إلخ ومن بين أشهر المواقع التي يمكن جني منها الأموال نذكر موقع oDesk، FreeLancer...إلخ كما أن هناك مواقع الخدمات المصغرة كموقع Fiverr والكثير من المواقع التي يمكنك من خلالها جني أرباح مقابل أعمال تقوم بها. وهنا يأتي دور شركة بايونيير فتسهل عليهم سحب أرباحهم من خلال الخدمات التي توفرها كخدمة الدفع الأمريكية وبطاقتها مسبقة الدفع. ويعتبر بنك باي بال من أول البنوك المعروفة والمعتمدة والمدعومة من كل المواقع والشركات الربحية، فتجد كل العاملين على الأنترنت يستخدموه في استقبال أموالهم التي جنوها، وكما ذكرنا آنفا أن تفعيل هذا البنك يشترط ربطه أولا بخدمة الدفع الأمريكية التي تقدمها بايونيير لكي يصبح قادر على الإستقبال، وبعد ذلك ربطه ببطاقة بايونيير مسبقة الدفع ليصبح قادر على الإرسال، ومن هنا يكون للمستخدم حساب باي بال مفعل وكامل قابل للإستقبال والإرسال. هذا فضلا عن إمكانية الإستقبال والإرسال مباشرة من خلال بطاقة بايونيير.

إلا أنه وللأسف في الأونة الأخيرة إنتشرت بعض المغالطات بين الناس وأفكار خاطئة حول بايونيير وخدماتها، فتجد المستخدم المبتدئ يتصفح الأنترنيت وإذا به يجد إعلان - أطلب بطاقة إئتمان تصلك لباب البيت، وابدأ التسوق من الأنترنيت - فيسرع هذا مباشرة في التسجيل وطلب البطاقة بدون أن يدري بشروط و قوانين الإستخدام، ويعتبر هذا أكبر خطأ وقع ويقع فيه الآن المستخدمين الجدد، ففي الأخير المتضرر الأول والوحيد هو هذا المستخدم الجديد المبتدأ.


أولا وقبل كل شيء يجب على الكل معرفة أن بايونيير جعلت لتساعد العاملين على الأنترنيت في سحب أرباحهم لحساباتهم في البايونيير عبر خدماتها المقدمة، ويمكن بعدها للمستخدم سحب أرباحه عبر الصراف الآلي ATM أو بإمكانه الشراء ببطاقتهم من مواقع التسوق الإلكترونية الكثيرة المنتشرة في الأنترنيت أو في الواقع الحقيقي. 

أما طريقة شحن بطاقة بايونيير الشرعية والوحيدة حاليا تكون عبر خدمة الدفع الأمريكية US Payment Service وذلك من شركات وبنوك أمريكية فقط كموقع التسوق الإلكتروني الشهير Amazon أو من البنك الإلكتروني العالمي PayPal...إلخ أو يمكن شحن بطاقتك عبر شركاء بايونيير؛ وشركاء بايونيير هم مواقع ربحية تدفع مباشرة لبايونيير عبر ربط حسابك بايونيير بهذه المواقع كالموقع الربحي Fiverr، SeoClercks...إلخ. فهذه هي الطريقة الصحيحة والوحيدة والشرعية التي يتم بها شحن حسابك في بايونيير وأما غيرها فهو شحن غير قانوني.        
       وهناك نتائج إيجابية من خلال الشحن عبر هذه الطريقة؛ فعند طلب إثبات مصدر أموالك يكون مصدرك قانونيا ولن يتم حجز مبلغك ولن تواجه أي إشكال بخصوص هذا الأمر. وللمزيد من المعلومات حول إثبات مصدر الأموال تابع هذا المقال: شرح طريقة إثبات مصدر الأموال في البايونيير! 

أما الطريقة الغير الشرعية في شحن حسابات البايونيير والتي هي منتشرة بين العامة فتتم عبر الإستخدام الشخصي أي عبر الشراء من الأسواق السوداء ومن عند مستخدمين فرديين بدون أي عمل مقابل هذا المال. وهذه الطريقة ممنوعة في شروط وقوانين شركة بايونيير لما لها من نتائج وخيمة للمستخدم، فعند طلب إثبات المصدر لن يقبل مصدرك لأنك لم تطبق شروط الشركة في عملية الشحن؛ أي لم تقم بأي عمل مقابل هذا المال.  فضلا عن العديد من الإجراءات المتخذة في حقك كإرجاع المال للمرسل، وحجب خدمات بايونيير عنك. ويكون المتضرر الوحيد هو أنت. 

وهناك طرق أخرى لشحن حسابك في البايونيير كخدمة Card To Card هذه الخدمة تمكنك من إرسال أموالك المتوفرة في بطاقتك البايونيير إلى بطاقة أخرى صادرة من بايونيير ولا تتوفر هذه الخدمة إلا وفقط إذا قمت بإثبات نشاطك مع الشركة عبر الشحن والسحب المكثف. وللمزيد من المعلومات حول هذه الخدمة تابع هذا الموضوع بعنوان: شرح خاصية Card To Card!

وهناك خدمة أخرى تقدمها بايونيير حيث تمكنك من شحن حسابك عبر بطاقات أخرى غير صادرة من بايونيير وتدعة خدمة Private Load، وللمزيد من المعلومات حول هذه الخدمة تابع هذا الموضوع بعنوان: شرح خدمة Private Load!

ضف إلى ذلك ظهرت بعض الأقاويل التي تنادي بتحريم التعامل مع هذه البنوك. والتي انتشرت بكثرة في المنتديات والمواقع المتخصصة ، وفي هذا الصدد نشارككم حكم التعامل مع شركة بايونيير، لمتابعة الفتوى يرجى المرور من هذا الرابط.  هذا ويمكنكم متابعة هذا المقال من موقع آيفون إسلام: هل يجب أن نقاطع التكنولوجيا الإسرائيلية!

وصفوة القول التي نرسوا إليها ورسالتنا لكل مستخدم جديد مبتدئ : لا تقم بطلب بطاقة بايونيير إن كنت مبتدئ في مجال الربح من الأنترنيت...حتى توفر لنفسك عملا من الأنترنيت تكسب منه أرباحا بعدها يكون بإمكانك طلب خدمات بايونيير فهي حلك الأمثل لسحب أرباحك. 

تنويه:

لا يمكن نسخ الموضوع إلا مع ذكر المصدر:

ســـلـــة الأربـــاح

www.earningscart.com



%D9%81%D8%A7%D8%B5%D9%84 تطبيق Cary! سوق ذكي لبيع و شراء السيارات بسهولة


هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

انضموا لصفحة سلة الأرباح في الـفـيـسـبـوك لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد حول البنوك الإلكترونية ..
انضموا لصفحة سلة الأرباح في تـويـتـر لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد حول البنوك الإلكترونية  ..
انضموا لصفحة سلة الأرباح في جـوجـل بـلـس لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد حول البنوك الإلكترونية  ..
إنضموا الى قناة سلة الأرباح في الـيـوتـيـوب لتحصلوا على افضل واحدث الشروحات الخاصة باجهزة الايفون والايباد والمزيد حول البنوك الإلكترونية  …


ليست هناك تعليقات: