الثلاثاء، 21 يناير 2014

شرح طريقة إثبات مصدر الأموال في البايونيير!

صادفنا في الآونة الأخيرة العديد من الإستفسارات والأسئلة حول  إثبات مصدر الأموال التي يتلقاها المستخدم عبر خدمة الدفع الأمريكية والتي تقوم بها شركة بايونيير حين يتم دخول مبلغ معتبر لأي حساب. والسؤال المطروح في ذهن الكل: لماذا تقوم بايونيير بهذا الإستجواب مع مستخدميها؟ وكيف يتم التعامل مع هذا الأمر؟ 



أولا وقبل كل شيء بايونيير هي شركة أمريكية تساعدك على سحب أرباحك من شركات ربحية وبنوك أمريكية عبر خدمة الدفع الأمريكية أو عبر السحب المباشر من شركائها و شريك بايونيير هو كل موقع يدفع مباشرة لبايونيير.
تقدم بايونيير لمستخدميها خدمتين مذهلتين أولهما تقديم بطاقة ماستر كارد مسبقة الدفع تقوم باستخدامها في عدة أمور كالشراء من الأنترنيت والسحب من الصرافات الآلية  ATM والقيام بأي عمل تقوم به أي بطاقة إئتمان أخرى، وتقدم بايونيير خدمتها الفريدة وهي خدمة الدفع الأمريكية  ( USPS ( United Sates Payment Service 
والتي من خلالها يمكنك إستقبال أرباحك من شركات ربحية و بنوك أمريكية. ومن خلال هذه الخدمتين يمكنك تفعيل حسابك الباي بال تفعيل نهائي وكامل. وللمزيد حول طريقة طلب هذه الخدمتين وشرح التسجيل فيهما وتفعيل الباي بال كاملا قم بزيارة هذه التدوينة.
وما دام أن شركة بايونيير شركة أمريكية فهي تخضع لقوانين الولايات المتحدة الأمريكية ويجب عليها التقيد بها كأي شركة أمريكية أخرى فيجب عليها أن تتأكد من مصدر أي أموال تدخل لحساباتها البنكية. وهنا المشكلة التي يقع فيها الكثير من المستخدمين. فكما يعلم الجميع أن التسجيل في خدمة الدفع الأمريكية US Payment Service تكون بذكر مصدر الأموال وشرح مختصر للموقع الذي تستعمله لسحب أرباحك مع إرفاق رابط الموقع وصورة شاشة تظهر حسابك في هذا الموقع.
 والكثير من الأعضاء يقوم عن غير قصد بذكر موقع غير الموقع الذي يستقبل منه وهذا ما يسبب لهم المشاكل مع طاقم الدعم. فنصيحتي لكل مستخدم أن يضع رابط الموقع الصحيح الذي يستعمله لإستقبال أرباحه.
وبعد التسجيل في خدمة الدفع الأمريكية USPS تتم تفعيل الخدمة في حسابك ويقدم لك أرقام الحساب البنكي لكي تستقبل عليه من شركات أمريكية فــقـــط. ويمكنك ربطه مع بنوك أيضا مثل بنك باي بال ويمكنك متابعة هذه التدوينة لطريقة الربط وهذه التدوينة لشرح حل مشكلة الربط.
وبعد عدة عمليات إستقبال على حسابك البايونيير عبر خدمة الدفع الأمريكية وخاصة بعد استقبال مبلغ معتبر يتم وضع هذا المبلغ في المبلغ المعلق Pending Balance ولن تتم الموافقة على المبلغ حتى يتم إثبات المصدر لكي يصبح في المبلغ المتاح Available Balance 
ولكي تقوم بإثبات المصدر وتفعيل خدمة الدفع الأمريكية تفعيل نهائي يجب عليك تفقد بريدك الإلكتروني المسجل به في البايونيير فتجد رسالة من طاقم الدعم يطلبون منك إثبات مصدر أموالك وذلك بإرسال شرح على الموقع الذي تعمل عليه ورابطه وصورة لشاشة تظهر حسابك في هذا الموقع. 

بعد وصول لك هذه الرسالة على البريد الإلكتروني يجب عليك الرد عليها وذكر مصدر أموالك ووضع شرح مختصر له وشرح عن الأعمال التي تقوم بها في هذا الموقع والتي تأخذ عنها مقبال مادي. بالإضافة إلى إرفاق صورة للشاشة تظهر حسابك في الموقع. وصورة تظهر تاريخ إستعمالك للباي بال History إذا كان المبلغ الذي سحب من بنك باي بال.

 وأيضا يجب عليك إرفاق صورة للملف الشخصي الخاص بك في الباي بال يظهر فيه إسمك ومعلوماتك لتثبت ملكيتك للحساب.

وبعد الرد على الرسالة تتلقى في البداية رد آلي يخبرك بوصولك طلبك بنجاح وسيرد عليك عضو من الدعم بعد 1 يوم عمل.

وبعد مرور سويعات، أو أقصى تقدير كما ذكر يوم عمل  تأتيك رسالة من عضو طاقم الدعم يشكرك على مراسلتك لهم ويخبرك بأنه أرسل وثائقك للطاقم المخصص لدراستها وسيرد عليك في البريد بحالة الأموال التي أرسلت وحالة الحساب البنكي ( خدمة الدفع الأمريكية USPS ) إما القبول أو المطالبة بإرسال إثباتات إضافية.

وبعد دراسة وثائقك المرسلة والإثباتات تأتيك رسالة من طاقم الدعم تهنئك بقبول طلبك في التسجيل في خدمة الدفع الأمريكية ويخبرك بأن المبلغ الذي تم سحبه أصبح في المبلغ المتاح ويمكنك إستخدامه إما في الدفع أو السحب.


ومن هنا تكون قد فعلت خدمة الدفع الأمريكية في حسابك ويمكنك الدخول لحسابك في البايونيير وأخذ المؤشر إلى Receive Money واختيار خيار US Payment Service ثم النزول للأسفل تجد بجانب US Payment Service 
Approved أي تم قبوله.
ويمكنك من الآن فصاعدا إستقبال أي مبلغ من أي شركة أمريكية  بدون حجز وبدون المطالبة بإثبات المصدر.
وهذه الخطوات السهلة والقصيرة تساعد في حل المشكل الذي يعاني منه جل المستخدمين.

تنويه:

لا يمكن نسخ الموضوع إلا مع ذكر المصدر:

ســـلـــة الأربـــاح

www.earningscart.com

ليست هناك تعليقات: