السبت، 7 يونيو 2014

عش حدث كأس العالم 2014 مع مسابقة بايونيير الرائعة!

نعود لكم من جديد بعد مدة من الإنقطاع بسبب ظروف الدراسة.


يعلم الكل أن كأس العالم سيبدأ بعد عدة أيام قليلة وسيكون الحدث الأكبر لسنة 2014، وسيكون الحدث الأكبر أيضا عند بايونيير، فستقدم لنا كعادتها فرص مميزة للمشاركة في مسابقتها التي تدور حول هذا الحدث وفي ذلك جوائز قيمة للفائزين في هذه المسابقة.




بعد اقتراب موعد بدء فعاليات كأس العالم لسنة 2014 بدات معه المتعة والتشويق، فاليوم نشارككم بإعلان جديد من شركة بايونيير تعلن فيه عن مسابقتها التي ستقيمها في فعاليات كأس العالم. الشركة لم تعلن بعد عن تفاصيل هذه المسابقة إلا أنها أعلنت أنها قريبة وأن الكل يمكن المشاركة فيها والفوز بعدة جوائز قيمة ورهيبة. 
هذا وننوه أن شركة بايونيير قد قامت بعدة مسابقات من قبل ولقت نجاح كبير في كل بقاع العالم، وكان هناك الكثير من الفائزين من مشارق الأرض ومغاربها ومن بينهم موقعكم سلة الأرباح
للمزيد من المعلومات حول المسابقة كن متابعا لنا.


%D9%81%D8%A7%D8%B5%D9%84 تطبيق Cary! سوق ذكي لبيع و شراء السيارات بسهولة


هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

انضموا لصفحة سلة الأرباح في الـفـيـسـبـوك لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد حول البنوك الإلكترونية ..
انضموا لصفحة سلة الأرباح في تـويـتـر لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد حول البنوك الإلكترونية  ..
انضموا لصفحة سلة الأرباح في جـوجـل بـلـس لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد حول البنوك الإلكترونية  ..
إنضموا الى قناة سلة الأرباح في الـيـوتـيـوب لتحصلوا على افضل واحدث الشروحات الخاصة باجهزة الايفون والايباد والمزيد حول البنوك الإلكترونية  …

ليست هناك تعليقات: