الأحد، 2 نوفمبر 2014

عيد ميلاد سعيد سلة الأرباح...!


في مثل هذا اليوم من العام الماضي 2013 كان افتتاح مشروع سلة الأرباح. واليوم هو عيد الميلاد الأول لموقعكم www.earningscart.com


موقع سلة الأرباح هو مشروع عربي جديد؛ تم إنشاؤه ليكون مصدراً غنياً للمستخدم العربي تم تأسيسه و إدارته من قبل “طارق حمادي“، لنشر العلم و المعرفة في المجال التقني والتجاري معا.لم نأت للمنافسة بل للوقوف إلى جانب إخواننا في المواقع العربية التقنية والتجارية الأخرى، وتوفير فرص أكبر لنشر المعرفة و الفائدة بين المستخدمين العرب.




فريق سلة الأرباح مكون من شباب متعدد الجنسيات العربية، طموح و مجتهد، ويضع نصب عينيه نشر العلم و الفائدة للزائر و المتابع، ونرحب بأي شخص طموح يود الإنضمام إلينا فهدفنا واحد وهو نشر المعرفة.


مفهوم المشروع:


ببساطة؛ مفهوم مشروع سلة الأرباح هي: الغوص في بحر متجر البرامج – الآبستور- و اصطياد اللآلئ المميزة من البرامج المفيدة والألعاب المميزة، وكذلك الغوص في بحر البنوك الإلكترونية ودراستها جيدا وشرحها للمستخدم العربي وشرح المبهم منها، ونحرص على متابعة جديد الجيلبريك و السيديا، وننتقي أفضل الأدوات وأنفعها للمستخدم.
كما أن دورنا بالمشروع لا يقتصر على التلقين و النشر فقط؛ بل هو مشروع تفاعلي بين الفريق و الإدارة والزوار والمتابعين، حيث نقيم العديد من المسابقات ونقدم الهدايا المتنوعة، واستقبال مشاركات الزوار ونشرها عبر موقعنا. و يتجلى ذلك بالعلاقة المتينة التي يمكن ملاحظتها بيننا و بين غالبية متابعينا الأعزاء.


رسالة سلة الأرباح:


رفع الوعي العربي في استخدام التقنية الحديثة والتجارة الإلكترونية فيما يفيد المجتمع، و يرفع بالعالم العربي إلى مدى أبعد، ونحرص على التواصل مع مطوري التطبيقات العرب و خدمتهم في مجالهم و نكون حلقة وصل متينة بينهم و بين المستخدمين و همزة  وصل لهم، والتعاون في مجال نشر تطبيقاتهم وإيصالها لأكبر قدر ممكن من مستخدمي أجهزة iOS، وتقديم مراجعات وشروحات مبسطة لها، وقد طرحنا الكثير من هذه الأعمال التي تشرفنا كعرب.



هل سلة الأرباح مشروع ربحي؟



مشروع سلة الأرباح مشروع قائم على مفهوم المؤسسات غير الربحية، لذا فنحن لا نبيع أي خدمة من خدماتنا للمستخدمين و للمستخدم الحق بالتمتع بكافة خدمات سلة الأرباح بلا مقابل خاص كان أو عام، حتى بوجود الإعلانات داخل الموقع، فقد تم وضعها لتغطية تكاليف السيرفرات و كذلك تكاليف تشغيلها و إدارتها و أتعاب المحررين و الكتاب و مع ذلك فإننا لا نستخدم إعلانات منبثة أو إعلانات تغطي المحتوى، فقط نقوم بوضعها في المساحات الفارغة، و الفائض من عوائد الإعلانات نقوم بتشغيله في التطوير بالمشروع و أيضاً تطوير مشاريع غير ربحية قادمة في المستقبل إن شاء الله تعالى.



%D9%81%D8%A7%D8%B5%D9%84 تطبيق Cary! سوق ذكي لبيع و شراء السيارات بسهولة

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

انضموا لصفحة سلة الأرباح في الـفـيـسـبـوك لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد حول البنوك الإلكترونية ..
انضموا لصفحة سلة الأرباح في تـويـتـر لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد حول البنوك الإلكترونية  ..
انضموا لصفحة سلة الأرباح في جـوجـل بـلـس لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد حول البنوك الإلكترونية  ..
إنضموا الى قناة سلة الأرباح في الـيـوتـيـوب لتحصلوا على افضل واحدث الشروحات الخاصة باجهزة الايفون والايباد والمزيد حول البنوك الإلكترونية  …


ليست هناك تعليقات: