الجمعة، 7 مارس 2014

سارع بتحميل الحلقة الثانية من Walking Dead: The Game Season 2

لا غرو بأنك سمعت يوما عن فيلم أو لعبة The Walking Dead وهي لعبة رعب متوفرة على منصات متعددة، ظهر الجزء الأول منها قبل سنتين من اليوم والذي كان بطلها الرجل Lee وما لحقته من مغامرات مع الفتاة الصغيرة Clementine، وبعد أن انتهى دور Lee بدأت مغامرة الفتاة Clem مع الرجل Omid و Christa في الحلقة الأولى من الجزء الثاني والتي قد شاركناكم إياها من قبل. وبعد أن إنتهت قصة الحلقة الأولى أصبح الكل ينتظر الحلقة الثانية بفارغ الصبر وقد شاركناكم في هذه التدوينة موعد صدور اللعبة. واليوم نزف إليكم خبر إطلاقها الرسمي على كل المنصات.


أطلقت أمس Telltale الشركة المالكة للعبة Walking Dead: The Game الحلقة الثانية من الجزء الثاني للعبة على منصة الـ iOS والتي كانت قد أطلقت قبلها بيومين لمنصات أخرى كالـ Play Station و PC / Mac. الحلقة الثانية تأتي لتكملة حوادث الحلقة الأولى والتي كانت مليئة بالمتعة والتشويق، ومؤكد أنك لن تصدق من ستجد في الحلقة الثانية. وهذه من أفضل الحلقات التي تم لعبها إطلاقا :)

للمزيد حول الحلقة تابع هذا المقطع:

%D9%81%D8%A7%D8%B5%D9%84 الحلقة الثانية من Walking Dead: The Game ستتوفر يوم...!
السعر: $4.99
التصنيف: ألعاب
الإصدار الحالي: 1.0.0
الحجم: 532 MB
المطور: Telltale Games
التوافق: الآيفون و الآيبود تتش و الآيباد
.

%D9%81%D8%A7%D8%B5%D9%84 الحلقة الثانية من Walking Dead: The Game ستتوفر يوم...!
هل لعبت من قبل لعبة The Walking Dead ؟ هل أنت من محبي ألعاب الزومبي والرعب؟ شاركنا رأيك حول اللعبة وأخبرنا بنوع ألعابك المفضلة في التعليقات أسفل الموضوع.
إن كنت مهتم بالمزيد من الألعاب لأجهزة الآيفون والآيبود تتش والآيباد تابع تصنيف ألعاب. 
%D9%81%D8%A7%D8%B5%D9%84 تطبيق Cary! سوق ذكي لبيع و شراء السيارات بسهولة

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

انضموا لصفحة سلة الأرباح في الـفـيـسـبـوك لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد حول البنوك الإلكترونية ..
انضموا لصفحة سلة الأرباح في تـويـتـر لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد حول البنوك الإلكترونية  ..
انضموا لصفحة سلة الأرباح في جـوجـل بـلـس لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد حول البنوك الإلكترونية  ..
إنضموا الى قناة سلة الأرباح في الـيـوتـيـوب لتحصلوا على افضل واحدث الشروحات الخاصة باجهزة الايفون والايباد والمزيد حول البنوك الإلكترونية  …


ليست هناك تعليقات: